جيا لى السيارة ذات التقنية المقاومة للانفجار في CEMAT 2016 2016-05-31
CEMAT المعرض هو واحد من المعارض الرائدة في العالم للتقنيات اللوجستية التي تنظمت في الفترة بين 31 مايو - 3 يونيو 2016 في Fairgroun هانوفر في ألمانيا. يوم 31 مايو، عرضت جيا لى  تقنية CPDB30  أي الرافعة الكهربائية المانعة لتفجر والواقية للمستعمل. كان هناك حينها  أكثر من 1000 شركة عارضة، منها 31٪ جاءت من 66 دولة مختلفة.
 
جيا لى التكنولوجيا هي مؤسسة متخصصة في البحث والتصنيع والمبيعات وخدمة معدات مناولة المواد الواقية من الانفجار. مع التوسع و النشاط في السوق الدولية، تعتبر جيا لى التقنية أن المركبات المقاومة للانفجار صينية الصنع ليست أسوأ من تلك المصنوعة في أوروبا. سوف تصبح تقنية جيا لى واحدة من كبار الموردين للوقاية من انفجار السيارات و الوقاية في جميع أنحاء العالم.
 
منذ عام 2011،  لم تغب جيا لى عن CEMAT المعارض أبدا. في  فعاليات هذا العام، عرضت جيا لى أهم منتجاتها - سلسلة CPDB الواقية من الانفجار  والرافعة الكهربائية. منصة العرض المفتوحة تتيح للعملاء تجربة الأداء الممتاز والتصميم المميز للمركبات  و استعطنا بذلك جذب انتباه العملاء  والمشورة من العديد من التجار والخبراء الأجانب.
 

 

 

 
CPDB40 سلسلة الواقية من التفجر و الرافعة الشوكية الكهربائية  متقدمة في العالم و رافعة شوكية دولية جديدة تم تطويرها بشكل مستقل من قبل تقنية جيا لى. إنها تحظى بشعبية كبيرة و إشادة  منذ وقت ظهورها في السوق. مع موثوقية عالية للواقية من الانفجار فهي عملية مريحة وأنيقة المظهر، ويتم تطبيقها على نطاق واسع مع سلسلة CPDB40 في المناطق الخطيرة القابلة للانفجار في الصناعات المختلفة.
 
التجار الأجانب كانوا يزورون الرافعات الشوكية في معرض جيا لى للتكنولوجيا 
التالي:لا شيء
فئة المنتج